العاب كمبيوتر

تحميل لعبة زوما Zuma deluxe برابط مباشر

تحميل لعبة زوما Zuma deluxe اخر اصدار

تحميل لعبة زوما Zuma deluxe , تنزيل Zuma deluxe , حازت اللعبة على شعبية كبيرة بين المستخدمين وذلك لانها لعبة مسلية كثيرا  ومن أهم الألعاب المجانية بالاضافة الى ان لعبة زوما تشتمل على عدد كبير من المميزات التي تجعلها واحدة من افضل الالعاب علي الاطلاق .

نبذة عن اللعبة :

لعبة زوما من اهم العاب الفيديو واللعبة هدف رئيسي وهي التخلص من الكرات قبل ان تصل هذه الكرات إلى خط النهاية وذلك عن طريق تحطيمها ،حيث يقوم اللاعب بتجميع ثلاثة ألوان متشابهة مع بعضهم البعض ويقوم بإطلاق الكرة التي تحمل نفس اللون باتجاههم وبالتالي يقوم اللاعب بتحطيم ثلاث كرات ويبقي مسؤولية التخلص من الكرات الأخرى .

من أهم مهام اللعبة ان يتخلص اللاعب من الكرات قبل ان تصل هذه الكرات إلى فم الضفدع لذا يجب علي اللاعب التركيز جيدا لكي يتمكن من الانتهاء سريعا من هذه المهمة.

تحميل لعبة زوما اخر اصدار
تحميل لعبة زوما

اذا وصلت الكرات الى نهاية القطار فقد تقوم بتدمير الجمجمة الذهبية لذا يجب علي اللاعب استغلال كافة المساعدات التي تقدمها له اللعبة لكي يتمكن من ايقاف هذة الكرات .

اللعبة من الالعاب السهلة وذلك لأنها تقدم للاعب المبتدئ العديد من الإرشادات والتعليمات التي يجب اتباعها لكي يتمكن اللاعب من الانتهاء من المراحل السهلة باللعبة ومن ثم الدخول بقوة إلى المراحل النهائية .

يمكنك استخدام اللعبة بسهولة من خلال الماوس بشرط أن يركز اللاعب في الألوان التي تخرج من فم الضفدع لكي يتمكن من القائها في المكان المناسب .

مميزات لعبة زوما :

المؤثرات الصوتية : عمل المطورون على اضافة عدد من الأصوات التي تصدر عند تصادم الكرات باللعبة وهذة الأصوات تزيد من تفاعل اللاعب مع اللعبة بشكل كبير .

 

تحميل لعبة زوما اخر اصدار
تحميل لعبة زوما

 

حجم اللعبة : لا يتعدى حجم اللعبة 5 ميجا بايت وهذا حجم صغير جدا مقارنة بالعديد من الالعاب الاخرى لذا لا تشغل اللعبة جزء كبير من مساحة الهارد الخاص بالجهاز .

إذا كنت من محبي سلسلة العاب زوما فإننا ننصحك بتحميل هذة اللعبة سريعا من موقعنا واذا واجهتك اي مشاكل اثناء التحميل يرجي كتابة تعليقك بالاسفل وسوف نعمل علي الرد عليك سريعا مع توفير حل جذري لمشكلتي .

 

تحميل لعبة زوما Zuma deluxe برابط مباشر

تحميل لعبة زوما اخر اصدار
تحميل لعبة زوما

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق